لعمارة ونقاش غادرا اللقاء بسبب الإصابة

العميد يواصل الانهيار وينهزم ثنائية أمام وفاق سطيف

خاص
العميد يواصل الانهيار وينهزم ثنائية أمام وفاق سطيف
الناشر : mouloudia.org في : 09 / 03 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
إنهزم فريق مولودية الجزائر هزيمة قاسية نظيفة عند حلوله اليوم ضيفا على نادي وفاق سطيف لحساب تسوية رزنامة الجولة الحادية والعشرين، حيث تمكن الوفاق من فتح باب التسجيل من ركلة جزاء قبل مسجل الهدف الأول بوقلمونة النتيجة في أخر أنفاس المباراة.

 

الشوط الأول انتهى لأصحاب الأرض بهدف بوقلمونة

بداية اللقاء كانت قوية من أصحاب الأرض الذين حاولوا منذ الدقائق الأولى الضغط على مرمى المولودية من خلال الاعتماد على الكرات القصيرة في الأرجل، حيث خاض رفقاء بردان هجمة معاكسة سريعة ووزع فرحاني الكرة اصطدمت بيد لعمارة داخل منطقة العمليات أعلن بعدها الحكم ميال عن ركلة جزاء، ركلة نفذها وسجلها بوقلمونة.

الوفاق ضاعف النتيجة في الشوط الثاني

الشوط الثاني كان مثل سابقه حيث تمكن أخر دقائق المباراة الهداف بوقلمونة من مضاعفة النتيجة لفريقه بعد استلامه كرة بينية رائعة من جابو أسكنها شباك الحارس شعال بسهولة كبيرة ويقضي على أحلام المولودية بالعودة في النتيجة.

 

دمو قاد تشكيلة المولودية في لقاء اليوم

قاد عبد الغاني دمو أمس تعداد المولودية في المباراة، بما أنه يعد أقدم عنصر من العميد فوق أرضية الميدان بعد غياب كل من عبد الرحمان حشود الذي كان على كرسي البدلاء وأيوب عزي المصاب على مستوى الركبة.

 

لعمارة ونقاش غادرا اللقاء بسبب الإصابة

اضطر المسؤول الأول على العارضة الفنية لإجراء تغييرين اضطراريان، حيث أقحم لعمارة مكان حاشي بسبب معاناة هذا الأخير من إصابة شأنه شأن نقاش الذي أشرك مكانه سويبع وسط حيرة الطاقم الفني من الوضعية.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر