إصابة مرواني غير مقلقة وسيشارك يوم السبت

عمروش يضع أخر اللمسات والتعداد يشد الرحال غدا إلى سطيف

خاص
عمروش يضع أخر اللمسات والتعداد يشد الرحال غدا إلى سطيف
الناشر : mouloudia.org في : 07 / 03 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
وضع المسؤول الأول على العارضة الفنية لفريق مولودية الجزائر أخر اللمسات على التشكيلة الأساسية المعنية بالمشاركة في مباراة السبت حين ينتقبل رفقاء الحارس شعال لمواجهة وفاق سطيف على أرضية ملعب الوحدة المغاربية، حيث من المنتظر أن تشد التشكيلة الرحال صبيحة الغد إلى مدينة الهضاب من أجل خوض اللقاء.

 

التقني ألقى خطابا حماسيا على اللاعبين ويطالب بنتيجة إيجابية

ألقى المشرف الأول على التعداد عادل عمروش على هامش الحصة التدريبية التي خاضها فريقه خطابا حماسيا على اللاعبين طالب فيها بضرورة التركيز على المباراة من أجل الظفر بنتيجة إيجابية تبعث التنافس على "البوديوم" وأكد المدرب أن اللقاء المقبل سيلعب على جزئيات صغيرة خاصة وأن المدرب في أمس الحاجة إلى النقاط الثلاث.

إصابة مرواني غير مقلقة وسيشارك يوم السبت

حملت الحصة التدريبية الأخيرة التي خاضها رفقاء القائد عبد الرحمان حشود أخبارا جيدة للطاقم الفني والمدافع المحوري محمد مرواني، حيث سيتمكن هذا الأخير من المشاركة في اللقاء المقبل المزعم إجرائه هذا السبت أمام وفاق سطيف بعد تخلصه من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الظهر.

حدوش غير معني بلقاء سطيف بسبب الإصابة

ستحرم تشكيلة العميد في المباراة المقبلة أمام وفاق سطيف من خدمات المهاجم زكريا حدوش، إذ لن يكون هذا الأخير معنيا بسفرية التشكيلة إلى مدينة الهضاب بسبب معاناته من ألام في الظهر، بالإضافة على عدم جاهزيته بما أنه لم يتدرب منذ مدة.

التشكيلة تشد الرحال غدا إلى مدينة الهضاب

تشد صبيحة غدا الجمعة تشكيلة فريق مولودية الجزائر رحالها إلى مدينة سطيف تحسبا للمباراة المنتظرة أمام الوفاق المحلي لتسوية الرزنامة، حيث فضل الطاقم الفني التنقل صبيحة الجمعة عوض ليلة الخميس.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر