عمروش اجتمع بلاعبيه مطولا ووضع النقاط على الحروف

موعد لقاء سطيف يقترب ومرواني يحدث طوارئ في التدريبات

خاص
موعد لقاء سطيف يقترب ومرواني يحدث طوارئ في التدريبات
الناشر : mouloudia.org في : 06 / 03 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
خاضت تشكيلة فريق مولودية الجزائر صبيحة اليوم حصة تدريبية في مركز عين البنيان تحضيرا للمباراة المقبلة أمام وفاق سطيف المنتظرة عشية هذا السبت، حيث يسعى رفقاء القائد عبد الرحمان حشود إلى التحضير الجيد للموعد من أجل العودة بنتيجة إيجابية وبعث مشوار التنافس على الظفر بإحدى المراكز الأولى.

عمروش اجتمع بلاعبيه مطولا ووضع النقاط على الحروف

استغل المسؤول الأول على العارضة الفنية لـ"العميد" الحصة التدريبية التي برمجها للاعبين من أجل الاجتماع بلاعبيه، حيث وضع النقاط على الحروف بخصوص عديد القضايا من بينها الأداء في المباريات الماضية خاصة من طرف بعض العناصر التي لم تقنع رغم الفرص الكثيرة.

التعداد خضع إلى حصة تقوية عضلات في القاعة

خضع تعداد العميد صبيحة أمس إلى حصة تقوية عضلات داخل القاعة، حيث رفض عادل عمروش رفع وتيرة العمل لاسيما وأن رفقاء دعاس لعبوا مباراة ودية عشية أمس أمام المنتخب الوطني الأولمبي والتي انتهت بالتعادل سجل للمولودية المهاجم درارجة من ركلة جزاء.

ديانغ، عروس والشبان تدربوا على أرضية الملعب

تدرب ثنائي مولودية الجزائر إسلام عروس وأليو ديانغ اليوم على أرضية الملعب رفقة لاعبي الفريق الرديف، وهذا بعد أن شعروا بالإرهاق بعد المباراة الماضية والأداء المقدم، لاسيما وأن اللقاء كان أمام المنتخب الأولمبي الذي يحتوي على لاعبين في المستوى.

مرواني شعر بآلام وعالج في العيادة

حملت الحصة التدريبية التي أجراها فريق مولودية الجزائر أخبارا سيئة للطاقم الفني واللاعب المحوري محمد مرواني، حيث شعر هذا الأخير في إحدى التمارين بألأم في الظهر وهو ما أحدث طوارئ وسط التعداد خصوصا والمدرب يعول كثيرا على هذا اللاعب من أجل تشكيل محور الدفاع رفقة بن دبكة أو ديانغ أمام سطيف.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر