دعاس ومرواني لعبا رفقة المنتخب

العميد يتعادل وديا أمام المنتخب الأولمبي وعمروش منح الفرصة للجميع

خاص
العميد يتعادل وديا أمام المنتخب الأولمبي وعمروش منح الفرصة للجميع
الناشر : mouloudia.org في : 05 / 03 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
انتهى اللقاء الودي الذي جمع تشكيلة مولودية الجزائر بالمنتخب الوطني الاولمبي بهدف في كل شبكة، حيث أستغل المسؤول الأول على العارضة الفنية المواجهة من أجل منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين قصد معاينهم وتحديد معالم التشكيلة الأساسية التي ستواجه الوفاق السطايفي هذا السبت.

الشوط الأول انتهى بفوز الأولمبيين

اشرك عادل عمروش في الشوط الأول من مباراة اليوم عديد العناصر التي لم تلعب بانتظام مع النادي في صورة مرسلي، سويبع الذي عاد من إصابة، كنيش والبقية، حيث تمكن أشبال الفرنسي باليتي من إفتتاح باب التسجيل عن طريق لاعب إتحاد العاصمة بن حمودة وهي النتيجة التي إنتهى عليها الشوط الأول.

العميد عدّل النتيجة في الشوط الثاني

أقحم الرجل الأول في العارضة الفنية لمولودية الجزائر في الشوط الثاني تشكيلة مغايرة منح فيها الفرصة لأغلبية الركائز في صورة درارجة، حشود، شعال بالإضافة إلى الشاب كبير صانع ألعاب الفريق الرديف، حيث تمكن العميد من تعديل النتيجة من ركلة جزاء سجلها درارجة، كما صنع اللاعبون عديد الفرص وفرضوا ضغطا رهيبا على المنافس.

 

دعاس ومرواني لعبا رفقة المنتخب

شارك ثنائي فريق مولودية الجزائر دعاس ومرواني رفقة الفريق الأولمبي، حيث قدم الثنائي مباراة كبيرة خاصة الحارس دعاس الذي تألق في إنقاذ مرماه من أهداف محققة ونال نظير مستواه الراقي الثناء الكثير من المختصين الذين تابعوا المباراة باهتمام كبير.

 

المدرب منح الفرصة لبعض الشبان في اللقاء

قرر الطاقم الفني في مباراة اليوم الاعتماد على بعض الشبان الذي أقنعوا في الحصص التدريبية الأخيرة، حيث أقحم عادل عمروش الشاب لويزاني في التشكيلة التي لعبت الشوط الأول في حين شارك صانع ألعالب الفريق الرديف خالد كبير في التشكيلة التي لعبت الشوط الثاني.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر