العميد سيواجه المنتخب الأولمبي غدا بسيدي موسى

التحضيرات تتواصل وعمروش يعول على ودية الغد كثيرا

خاص
التحضيرات تتواصل وعمروش يعول على ودية الغد كثيرا
الناشر : mouloudia.org في : 04 / 03 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
خاضت تشكيلة فريق مولودية الجزائر صبيحة اليوم حصة تدريبية بمركز عين البنيان كما جرت العادة، حيث واصل رفقاء القائد شعال تحضيراتهم الجدية تحسبا للمباراة المقبلة التي تنتظر التشكيلة أمام وفاق سطيف لحساب تسوية رزنامة البطولة، ويعول المسؤول الأول على العارضة الفنية عادل عمروش على اللقاء الودي المزمع إجرائه عشية الغد من أجل تحديد ومعالم التركيبة المثالية التي ستلعب لقاء السبت المقبل في مدينة الهضاب.

 

دعاس ومرواني أبرز الغائبين عن حصة اليوم

غاب كل من الحارس سعيد دعاس ومحمد مرواني عن الحصة التي أجرتها التشكيلة صبيحة اليوم، وهذا بسبب تربص المنتخب الأولمبي الذي انطلق بسيدي موسى، حيث من المنتظر أن يواجه الثنائي رفقائهم في المباراة الودية المزمع إجرائها عشية الغد بداية من الساعة الرابعة بمركز تحضير المنتخبات الوطنية.

حدوش واصل العلاج وعزي استمر في التدرب على إنفراد

يواصل مهاجم العميد زكريا حدوش علاج إصابته التي تلقاها في التدريبات على مستوى الظهر، حيث يرفض اللاعب المجازفة والاندماج في التدريبات إلى غاية تماثله للشفاء، حيث عالج على هامش الحصة التدريبية، في حين استمر المدافع المحوري أيوب عزي التدرب على إنفراد من أجل استعادة عافيته وجاهزيته البدنية تحسبا للعودة إلى التدريبات ومساعدة زملائه فيما تبقى من جولات في البطولة.

الطاقم الفني ركز على العمل الهجومي مع أشباله

ركز الطاقم الفني وعلى رأسه عادل عمروش في الحصة التدريبية التي أجراها رفقاء حشود صبيحة اليوم على العمل الهجومي، حيث أخضع أشباله إلى عدة تمارين أمام المرمى كما استغل الفرصة من أجل الحديث مع اللاعبين وطالب إياهم بالعمل من أجل ضمان مكانة في  التشكيلة الأساسية.

العميد سيواجه المنتخب الأولمبي غدا بسيدي موسى

ستكون تشكيلة مولودية الجزائر عشية الغد على موعد مع خوض مباراة ودية تحضيرية ستجمعهم بالمنتخب الأولمبي في مركز تحضيرات المنتخبات الوطنية، حيث سيكون رفقاء القائد حشود أمام فرصة ذهبية من أجل قياس مدى التحضير في المرحلة الفارطة بعد البقاء لمدة طويلة دون منافسة.

المنتخب الملغاشي يستدعى اللاعب أمادا

تلقى متوسط ميدان العميد إبراهيم أمادا دعوة من الطاقم الفني للمنتخب الملغاشي للدخول في التربص المزمع إجرائه في الأيام المقبلة، وجاء قرار استدعاء اللاعب بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها والتي أبعدته عن الميادين لفترة معينة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر