المحضر البدني أخضع اللاعبين إلى عمل شاق في الرمال

التعداد يرتفع إلى 25 لاعب في التدريبات والتشكيلة تواصل التحضيرات

خاص
التعداد يرتفع إلى 25 لاعب في التدريبات والتشكيلة تواصل 
التحضيرات
الناشر : mouloudia.org في : 02 / 03 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
خاضت تشكيلة مولودية الجزائر صبيحة اليوم حصة تدريبية كالعادة في مركز عين البنيان، حيث واصل رفقاء المتألق درارجة العمل تحت إشراف المسؤول الأول على العارضة الفنية عمروش، وشهدت حصة اليوم تدرب 25 لاعب لأول مرة منذ مدة طويلة وهو ما يريح الطاقم الفني أكثر ويسمح له بالتحضير في ظروف جيدة.

 

نييري شرع في التدريبات وعزي يواصل العمل على إنفراد

حملت الحصة التدريبية لصبيحة اليوم أخبارا سارة للمدافع الشاب نييري الذي شرع في التدريبات بعد الغياب في الأيام الفارطة عقب الألام التي شعر بها، في حين واصل المدافع المحوري أيوب عزي التدرب على إنفراد عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة المريخ.

 

عمروش اجتمع بأشباله وحفزهم كثيرا

إجتمع اليوم المسؤول الأول على العارضة الفنية لمولودية الجزائر عادل عمروش بأشباله على هامش الحصة التدريبية، حيث تحدث معهم ورفع معنوياتهم كما طالبهم بمواصلة العمل والتركيز على المواعيد القادمة والتي ستكون في غاية الأهمية للظفر بمكانة في "البوديوم"

المحضر البدني أخضع اللاعبين إلى عمل شاق في الرمال

أخضع المحضر البدني الإيطالي دانيلو كاليتشا اللاعبين إلى عمل شاق أمس في الرمال، حيث قسم التعداد إلى مجموعتين وبرمج تمارين شاقة فوق الرمال، واشتكى اللاعبون في نهاية المطاف من الإرهاق.

الشبان وبن علجية تدربوا تحت إشراف المحضر البدني

تدرب لاعبو الفريق الرديف بالإضافة إلى بن علجية اليوم تحت إشراف المحضر البدني، حيث ركضوا على أطراف الملعب قبل أن يضخعوا إلى بعض التمارين المهمة من أجل الجاهزية البدنية.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر