تشكيلة العميد ستواجه المنتخب الأولمبي وديا

التحضيرات تتواصل وعزي يشرع في التدرب على إنفراد

خاص
التحضيرات تتواصل وعزي يشرع في التدرب على إنفراد
الناشر : mouloudia.org في : 01 / 03 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
تواصل تشكيلة مولودية الجزائر تحضيراتها بمركز عين البنيان تحسبا للمرحلة الحساسة خاصة بعد سلسلة التأجيلات عرفتها البطولة، حيث يعول المسؤول الأول على العارضة الفنية استغلال الفترة من أجل العودة إلى سكة الانتصارات من بوابة اللقاء المقبل أمام المريخ.

 

دعاس ومرواني تلقيا استدعاء المنتخب الأولمبي

حسب التطبيق الرسمي للمولودية فإن الحارس سعيد دعاس ومحمد مرواني تلقيا استدعاء المنتخب الأولمبي تحسبا للتربص المزمع إجرائه في الأيام القليلة المقبلة، حيث من المنتظر أن يلتحق الثنائي بالتربص هذه المرة بعد أن ضيعا التربص الفارط بسبب مباراة المريخ السوداني.

نييري ركض على أطراف الملعب

شرع اللاعب الشاب في صفوف فريق مولودية الجزائر نييري في التدرب على إنفراد، وهذا بعد الغياب عن الحصص التدريبية الماضية بسبب ألآلام في الفخذ، حيث ركض لاعب الفريق الرديف على حافة الملعب رفقة العائد هو الأخر أيوب عزي.

 

تشكيلة العميد ستواجه المنتخب الأولمبي وديا

تحضيرا للمواعيد المقبلة والتي ستكون هامة ستواجه تشكيلة مولودية الجزائر نظيرتها من المنتخب الأولمبي هذا الثلاثاء، حيث يسعى عمروش إلى تصحيح بعض الأخطاء وكذا تجريب أكبر عدد من اللاعبين.

جهدو ولويزاني تدربا رفقة الأكابر

مثلما كان متوقعا استنجد المسؤول الأول على العارضة الفنية لفريق مولودية الجزائر عادل عمروش بثنائي الرديف رضا جهدو ولويزاني، حيث تدرب اللاعبان رفقة الأكابر وهذا بعد إصابة كل من سويبع ودحوش، وهذا بعد الأداء الذي أبانوا عنه في المباريات السابقة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر