الأكابر سيواجهون تشكيلة الرديف وديا يوم الثلاثاء

تعداد العميد يرتفع في التدريبات والتشكيلة خاضت مباراة تطبيقية

خاص
تعداد العميد يرتفع في التدريبات والتشكيلة خاضت مباراة تطبيقية
الناشر : mouloudia.org في : 28 / 02 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
واصلت تشكيلة فريق مولودية الجزائر التدريبات بمركز عين البنيان تحضيرا للمباراة المقبلة التي تنتظر أشبال عمروش أمام وفاق سطيف، حيث برمج المدرب المساعد مراد سلاطني اليوم مباراة تطبيقية بين لاعبيه من أجل إبقائهم في المنافسة وكذا تصحيح بعض الأخطاء المرتكبة في اللقاء الماضي.

 

لعمارة ودمو عادا وحشود اندمج في التدريبات

شهدت الحصة التدريبية التي خاضها رفقاء الحارس فريد شعال عودة كل من الظهير الأيسر لعمارة نبيل وعبد الغاني دمو، حيث كان الثنائي قد غاب عن الحصة الماضية لأسباب شخصية وبترخيص من الإدارة، حيث تدرب اللاعبان بصفة عادية.

سويبع توقف عن التدرب بسبب ألام في الظفر

حملت التدريبات المسائية التي خاضها أشبال المساعد سلاطني أخبارا سيئة للطاقم الفني والمهاجم سويبع، حيث شعر هذا الأخير بألام حادة في أسفل الظهر جعلته يتوقف على التدرب بصفة فورية خوفا من مضاعفات أخرى، إذ من المنتظر أن يجري فحوصات معمقة في الساعات القليلة المقبلة.

حدوش أجرى الفحوصات اللازمة

أجرى المهاجم زكريا حدوش خلال الحصة التدريبية التي أجراها رفقائه عشية اليوم، وهذا بعد الإصابة التي تعرض لها هذا الأخير أمس، حيث من المنتظر أن يعالج اللاعب إصابته قبل العودة إلى الميادين.

درارجة تألق في اللقاء التطبيقي رفقة بورديم

برمج مدرب مساعد الفريق مراد سلاطني على هامش الحصة التدريبية التي خاضها اللاعبون اليوم مباراة تطبيقية، حيث قسم التعداد إلى فوجين، وهي المباراة التي شهدت ندية كبيرة حيث تألق كل من درارجة وبورديم ومنح فريقهم التأهل.

 

الأكابر سيواجهون  تشكيلة الرديف وديا يوم الثلاثاء

حسب التطبيق الرسمي لمولودية الجزائر فإن رفقاء القائد عبد الرحمان حشود سيكونون يوم الثلاثاء على موعد مع خوض مباراة ودية ضد الفريق الرديف، وهذا قصد إبقاء اللاعبين في المنافسة ومعاينة عدد كبير من الشبان.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر