لعمارة ودمو غابا عن الحصة لأسباب شخصية

16 لاعب استأنفوا التدريبات وحديث عن اجتماع قاسي السعيد ببعض اللاعبين القدامى

خاص
16  لاعب استأنفوا التدريبات وحديث عن اجتماع قاسي السعيد ببعض اللاعبين القدامى
الناشر : mouloudia.org في : 27 / 02 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
مثلما كان متوقعا استأنفت تشكيلة مولودية الجزائر التدريبات بمركز عين البنيان اليوم، حيث شرع الطاقم الفني في تطبيق برنامج الخاص بهذه المرحلة والتي يعول فيها على تصحيح الأخطاء وتطوير أداء اللاعبين من أجل خوض المواعيد المقبلة بقوة وتحقيق الهدف المسطر بالظفر بمكانة في "البوديوم"، وشهدت حصة اليوم تدرب 16 عنصر فقط في حين غاب البقية لأسباب مختلفة.

 

لعمارة ودمو غابا عن الحصة لأسباب شخصية

غاب كل من الظهير الأيسر نبيل لعمارة وزميله المدافع المحوري عبد الغاني دمو عن الحصة التدريبية التي برمجها المدرب أمس لأسباب شخصية، حيث من المنتظر أن يستأنف الثنائي في الحصص التدريبية المقبلة تحضيرا للمباراة القادمة التي تنتظر التشكيلة أمام الوفاق السطايفي.

بن دبكة حضر بالزي المدني ولم يتدرب

شهدت الحصة التدريبية التي خاضها تعداد العميد حضور متوسط الميدان سفيان بن دبكة بالزي المدني، حيث لم يتدرب هذا الأخير مع المجموعة بسبب الآلام التي يعاني منها والتي حرمته من خوض الحصص التدريبية الأخيرة، حيث ينتظر اللاعب تماثله للشفاء من أجل الاندماج مع رفقائه في المجموعة.

 

حشود تدرب رفقة الطاقم الطبي

تدرب أمس قائد مولودية الجزائر رفقة الطاقم الطبي، حيث حضر طبيب الفريق برنامجا خاصا للاعب الذي يعاني من إصابة تلقاها في لقاء المريخ السوداني، حيث يعول إبن مدينة العطاف على العودة السريعة إلى إلى الميادين من أجل مساعدة رفاقه على  الوصول إلى الأهداف المسطرة نهاية الموسم الحالي.

 

حديث عن اجتماع المدير الرياضي ببعض اللاعبين القدامى

كثر الحديث في الساعات القليلة الماضية في محيط مولودية الجزائر عن اجتماع المدير العام الرياضي كمال قاسي السعيد ببعض اللاعبين القدامى وهذا قصد دراسة مقترح تدعيمهم لمجلس الإدارة ومساعدة النادي بخبرتهم الواسعة في المجال، وهذا وأبدت عديد الأسماء قبولها المقترح في انتظار ترسيم القرار في الساعات القليلة المقبلة، وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب السابق باشي بالإضافة إلى زنير الأقرب لتدعيم الإدارة.

 

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر