عشرات الأنصار سجلوا حضورهم وتحدثوا مع اللاعبين

التشكيلة تستأنف التدريبات وسط أجواء مشحونة وبمعنويات في الحضيض

خاص
التشكيلة تستأنف التدريبات وسط أجواء مشحونة وبمعنويات في الحضيض
الناشر : mouloudia.org في : 18 / 02 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
استأنفت عشية اليوم تشكيلة فريق مولودية الجزائر أجواء العمل بمركز عين البنيان بعد أن منح الطاقم الفني أمس نصف يوم راحة للاعبين، حيث شهدت الحصة أجواء مشحونة بين رفقاء القائد عبد الرحمان حشود والأنصار كما كانت التدريبات بمعنويات في الحضيض بعد الإقصاء المر في كاس زايد للأندية الأبطال والذي كان أمام نادي المريخ وبثلاثية كاملة فتحت أبواب الانتقادات على الطاقم الفني وأشباله.

التحضير لمباراة مولودية وهران انطلق اليوم

شرع العميد عشية اليوم في التحضير لمباراة مولودية وهران المزمع إجرائها هذا السبت لحساب الجولة الثالثة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى، حيث يسعى رفقاء الحارس شعال لتعويض الإخفاق في المباراة الماضية والإقصاء المر والتركيز على مباريات البطولة لضمان مكانة في "البوديوم" على الأقل للمشاركة الموسم المقبل في منافسة إقليمية.

عمروش اجتمع بأشباله ورفع معنوياتهم

استغل المسؤول الأول على العارضة الفنية عادل عمروش حصة الاستئناف من أجل الاجتماع بلاعبيه، حيث رفع معنوياتهم بعد الإقصاء المر في كأس زايد للأندية البطلة وأكد المدرب على ضرورة تدارك الأمور في المباريات المقبلة ولعب باقي المباريات بقوة من أجل الظفر بمكانة ضمن ثلاثي المقدمة وإنقاذ ما يمكن إنقاذه في الموسم.

 

حشود أجرى الفحوص وسيغيب 10 أيام

أجرى قائد الفريق عبد الرحمان حشود الفحوص اللازمة بعد تلقيه إصابة في المباراة الماضية أمام المريخ والتي اضطر على إثرها للخروج من المباراة تفاديا لتفاقمها، حيث اتضح بعد إجراء الفحوصات أن الظهير الأيسر سيغيب عشرة أيام كاملة وبالتالي سيضيع مباراة مولودية وهران المزمع إجرائها هذا السبت على أرضية ملعب 5 جويلية الأولمبي.

عشرات الأنصار سجلوا حضورهم وتحدثوا مع اللاعبين

مثلما كان متوقعا سجل العشرات من أنصار فريق مولودية الجزائر حضورهم في محيط مركز عين البنيان وهذا من أجل الحديث مع اللاعبين والاستفسار عن أسباب الإقصاء في الكأس العربية، حيث تحدث البعض ومع الكوادر ووضعوا النقاط على الحروف بخصوص عديد القضايا.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر