عمروش يقرر إنزال بعض الركائز إلى الرديف

وفد المولودية عاد إلى أرض الوطن والأنصار ثاروا على الجميع

خاص
وفد المولودية عاد إلى أرض الوطن والأنصار ثاروا على الجميع
الناشر : mouloudia.org في : 17 / 02 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سجلت بعثة فريق مولودية الجزائر زوال اليوم عودته إلى أرض الوطن، بعد الثلاثية القاسية التي تكبدها أشبال عمروش في المباراة التي خاضوها أمام نادي المريخ لحساب المنافسة العربية، حيث أقصى "العميد" بعد هذه النتيجة في ظل التعادل في لقاء الذهاب، وفي ذات السياق ثار الشناوة على الجميع بعد عودة الوفد وهذا بعد الأداء الباهت المقدم في اللقاء والذي لم يكن في مستوى تطلعات أنصار المولودية.

عشرات الشناوة كانوا في انتظار اللاعبين وهذه هي التفاصيل

شهد مطار هواري بومدين لحظات قبيل وصول بعثة تواجد العشرات من أنصار فريق مولودية الجزائر الذين انتظروا الوفد بغضب شديد غير أن أعوان الأمن تمكنوا من إخراج اللاعبين حين وصولهم، لكن بعض المناصرين تمكنوا بعدها من الوصول إلى الحافلة حيث أبدوا غضبهم الشديد على اللاعبين، وتواصل الأحداث إلى غاية مركز عين البنيان حين وجد اللاعبون بعض الأنصار في انتظارهم وتلقوا وابلا من الانتقادات ما استدعى تدخل أعوان الأمن مرة أخرى لاحتواء الوضع.

عمروش يقرر إنزال بعض الركائز إلى الرديف

قرر المسؤول الأول عن العارضة الفنية لفريق مولودية الجزائر عادل عمروش إنزال بعض الركائز إلى الفريق الرديف وهذا نظير الأداء الباهت الذي كشفوا عنه في المباراة السابقة، والذي تكبد على إثره العميد هزيمة لم تكن متوقعة تماما أدت إلى الإقصاء وتضييع هدف الكأس العربية.

سلاطني : تكبدنا هزيمة قاسية للغاية، وعلينا طي الصفحة سريعا

تحدث الوافد الجديد في الطاقم الفني والمدرب المساعد لعادل عمروش مراد سلاطني أن تشكيلة العميد تكبدت هزيمة قاسية للغاية في المباراة الأخيرة أمام نادي المريخ، حيث كشف عن تفاجئه الشديد من أداء اللاعبين والأخطاء المرتكبة، وأكد مدرب إتحاد عنابة السابق على ضرورة طي صفحة الإخفاق والتركيز على باقي المشوار.

لعمارة: الإقصاء يتحمله الجميع ولن نختبئ وراء أي طرف

أكد الظهير الأيسر لفريق مولودية الجزائر نبيل لعمارة أن الهزيمة القاسية والإقصاء المر في الكأس العربية يتحملها الجميع في الفريق ولا يجب اتهام أي طرف بالتخاذل، وأضاف أيضا الإقصاء يتحمله الجميع ولن نختبئ وراء أي طرف

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر