الزلفاني: أشبالي كانوا أبطالا وحلم التتويج كبر

المولودية تسقط بثلاثية وتودع المنافسة العربية

خاص
المولودية تسقط بثلاثية وتودع المنافسة العربية
الناشر : mouloudia.org في : 16 / 02 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
انهزم فريق مولودية الجزائرعشية اليوم بثلاثية كاملة عند مواجهته نادي المريخ السوداني على أرضية ملعب أم درمان لحساب إياب الدور الربع نهائي من كأس زايد للأندية البطلة، حيث ودع العميد المنافسة العربية بعد التعادل السلبي في اللقاء الذهاب الذي لعب على أرضية ملعب 5 جويلية.

 

ملعب أم درمان، جمهور غفير، طقس معتل، أرضية صالحة، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي: محمد تركي الخذير، بدر الشمراني، هشام الرفاعي

 

ن.المريخ: ابو عشرين، باكر المدينة، محمد محمود، محمد يوسف، تاج دين عبد الرحيم،  ضياء الدين موسى، صلاح الدين نعم، امير سليمان، احمد محمود، محمد محمد، رضوان شريف.المدرب: الزلفاني

 

م.الجزائر: شعال، حشود( عروس د'37)، لعمارة، مرواني، بن دبكة، ديينغ، حاشي( بورديم د'65)، حدوش، تبي، بن علجية، فريوي.المدرب عمروش.

 

الأهداف: الرشيد (د25) محمد عبد الرحمان (د32، د'68) لـ المريخ

 

الإنذارات: حاشي د'62، شعال د'77 من المولودية

 

 

العميد تلقى هدفين في الشوط الأول

إنطلاقة الشوط الأول لم تكن متوقعة للضيوف، حيث تلقى الضيوف هدفين في الشوط الأول، وكان الرشيد قد افتتح باب التسجيل لفريقه بعد خطأ فادح من شعال، قبل أن يتمكن محمد عبد الرحمان من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 37  هي النتيجة التي إنتهى عليها النصف الأول من المباراة.

المنافس أضاف الثالث في الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني تمكن محمد عبد الرحمان من إضافة الهدف الثالث لفريقه بعد أن استغل هجمة معاكسة في الدقيقة 67، وأسكن الكرة مرمى الحارس فريد شعال ويقضي على أحلام "العميد" في العودة بالنتيجة.

 

محمد عبد الرحمان سجل هدفين وتألق في اللقاء

نال مهاجم نادي المريخ السوداني محمد عبد الرحمان "الغربال" لقب رجل المواجهة، نظرا إلى المستوى الذي قدمه في المباراة وتسجيله هدفين أهلت فريق المريخ إلى الدور النصف نهائي لكأس زايد للأندية الأبطال ليواجه في الدور الموالي النجم الساحلي المتأهل إلى ذات الدور.

 

المريخ السوداني سيواجه النجم الساحلي في النصف نهائي

بتحقيقه التأهل في المباراة سيواجه نادي المريخ السوداني نظيره النجم الساحلي التونسي في الدور النصف النهائي من كأس زايد للأندية البطلة، حيث سيكون لقاء الذهاب في سوسة على أن تلعب مواجهة العودة في الجزائر.

 

الزلفاني: " أشبالي كانوا أبطالا وحلم التتويج كبر"

قال مدرب نادي المريخ السوداني يامن الزلفاني أن فريقه لعب مباراة كبيرة، حيث حاول استغلال نقاط ضعف المولودية خاصة الأخطاء المرتكبة، ولم يتوانى المدرب في التأكيد أن فريقه سيواصل القتال من أجل هذه المنافسة وقال أيضا في هذا الشأن" أشبالي كانوا أبطالا وحلم التتويج كبر"

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر