العميد سيشارك بالبدلة البيضاء

العميد في أصعب رهان وعينه على العودة بالتأهل من السودان

خاص
العميد في أصعب رهان وعينه على العودة بالتأهل من السودان
الناشر : mouloudia.org في : 15 / 02 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
ستكون مولودية الجزائر عشية غدا السبت على موعد مع لقاء مصيري عندما تحل ضيفة على نادي المريخ السوداني في ملعب أم درمان لحساب لقاء إياب الدور الربع نهائي من كاس زايد للأندية الأبطال، حيث يعد اللقاء أصعب رهان لرفقاء حشود والفوز فيه أكثر من ضروري من أجل العودة بالتأهل من السودان.

عمروش: "درسنا فريق المريخ جيدا، حظوظنا متكافئة وسنلعب من أجل التأهل"

نشط المسؤول الأول على العارضة الفنية للعميد عادل عمروش أمسية اليوم ندوة صحفية تحدث فيها عن مباراة الغد، حيث أكد أن الطاقم الفني درس المنافس جيدا ووقف على نقاط قوته وضعفه، كما أوضح بأن الحظوظ متساوية وأن أشباله سيلعبون اللقاء بقوة من أجل العودة إلى الجزائر بتأشيرة التأهل.

حدوش: "واعون بالمسؤولية وندرك جيدا ما ينتظرنا غدا"

أكد مهاجم الفريق زكريا حدوش وعي زملائه بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم في لقاء الغد، حيث كشف عن صعوبة المباراة التي ستجرى خارج الديار وأضاف أنه وزملائهم يدركون ما ينتظرهم وقال أيضا واعون بالمسؤولية وندرك جيدا ما ينتظرنا غدا

الزلفاني: "نتيجة الذهاب مفخخة والأكثر إرادة سيظفر بالتأهل"

تحدث المسؤول الأول على العارضة الفنية لنادي المريخ يامن الزلفاني عن المباراة الغد، حيث وصف اللقاء بالمفخخ بالنظر إلى النتيجة النهائية لمباراة الذهاب، حيث أكد أن الفريق الأكثر إرادة وعزيمة سيظفر تأشيرة التأهل إلى الدور الموالي.

 

يذكر أنه وعقب انقضاء الاجتماع التقني، اتضح أن فريق مولودية الجزائر سيلعب غدا بالبذلة البيضاء مثلما كان عليه الحال في مباراة الذهاب حين دخل العميد بالبدلة البيضاء المخططة باللونين الأخضر والأحمر.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر