التعداد تدرب على أرضية ملعب المهندسين في الأمسية

التشكيلة تواصل التحضيرات وعينها على العودة بالتأهل من السودان

خاص
التشكيلة تواصل التحضيرات وعينها على العودة بالتأهل من السودان
الناشر : mouloudia.org في : 14 / 02 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
تواصل تشكيلة فريق مولودية الجزائر تحضيراتها الجدية تحسبا للمباراة المهمة التي تنتظر الفريق هذا السبت عند مواجهته للمريخ السوداني لحساب إياب الدور الربع نهائي من كأس زايد للأندية الأبطال، حيث يسعى رفقاء القائد عبد الرحمان حشود إلى العودة بتأشيرة التأهل وتحدي مشكل الغيابات الذي أضحى هاجس "العميد" في المباريات الكبيرة أو المصيرية.

عمروش برمج حصة الصبيحة داخل القاعة

برمج المسؤول الأول على العارضة الفنية لفريق مولودية الجزائر عادل عمروش صبيحة اليوم حصة تدريبية داخل القاعة، وهذا قصد تقديم النصائح للاعبين والتشديد على ضرورة لعب المباراة بقوة من أجل خطف تأشيرة التأهل من ملعب أم درمان، كما لم يتوانى التقنين في التنويه على تجنب الأخطاء في المباراة وصحح بعض النقائص.

التعداد تدرب على أرضية ملعب المهندسين في الأمسية

تدرب رفقاء القائد عبد الرحمان حشود عشية اليوم على أرضية ملعب المهندسين، وهي الحصة التي كانت خفيفة بالنظر إلى وضعية الأرضية بالإضافة إلى تدرب التشكيلة في الصبيحة، حيث ركز الطاقم الفني على العمل الهجومي من أجل التسجيل ومخادعة المنافس مبكرا.

تركيز شديد والكل عازم على العودة بالتأهل

أبدى أشبال عادل عمروش خلال الحصتين التي برمجهما الطاقم الفن عزيمة وإرادة كبيرتين على تحقيق التأهل إلى الدور الموالي، حيث أجمع اللاعبون على ضرورة خوض اللقاء من أجل تشريف الجزائر والظفر بتأشيرة التأهل إلى الدور النصف نهائي من الاستحقاق العربي.

 

التشكيلة ستتدرب غدا على الملعب الرئيسي

مثلما تنص عليه لوائح الإتحاد العربي سيتدرب اليوم تعداد فريق مولودية الجزائر على أرضية ملعب أم درمان الذي سيحتضن موعد الغد، حيث من المنتظر أن يستغل الطاقم الفني الفرصة من أجل وضع أخر "الروتوشات" على التشكيلة الأساسية التي ستدخل غدا وتحفيزهم من أجل الفوز بالمباراة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر