قاسي السعيد: نتفهم غضب الأنصار وقادرون على تحقيق التأهل في أم درمان

وفد المولودية يحط رحاله بالقاهرة ويصل الخرطوم بعد منتصف الليل

خاص
وفد المولودية يحط رحاله بالقاهرة ويصل الخرطوم بعد منتصف الليل
الناشر : mouloudia.org في : 12 / 02 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
حط وفد فريق مولودية الجزائر رحاله بالقاهرة المصرية بعد أن تنقل من مطار هواري بومدين في حدود الساعة الثانية زوالا وهذا مثلما كان مبرمجا له، حيث من المنتظر أن تصل تشكيلة المولودية إلى مدينة الخرطوم السودانية في حدود الساعة الثالثة صباحا، وهي الرحلة التي تعتبر جدا شاقة على الوفد.

 

تعداد العميد ضم 22 لاعب

قرر المسوؤل الأول على العارضة الفنية عادل عمروش نقل 22 لاعب تحسبا للمباراة المقبلة أمام نادي المريخ، حيث ضم وفد المولودية 45 عضو من بينهم 22 لاعب سيكون معنيين بالتحضير للموعد الهام عشية السبت والذي يسعى من خلاله رفقاء القائد حشود إلى تحقيق التأهل إلى الدور النصف النهائي من كأس زايد للأندية الأبطال.

 

عروس ودمو والمحضر الإيطالي تنقلوا مع الوفد

مثلما كان متوقعا شهدت رحلة العميد نحو الأراضي السعودية تنقل كل من إسلام عروس بالإضافة إلى دمو والمحضر البدني الإيطالي دانيلو كاليكا، وهذا قصد التحضير للموقعة المنتظرة أمام المريخ السوداني، خاصة بعد اندماج دمو مع المجموعة في الأيام الأخيرة، من جهة أخرى تنقل أيضا المحضر البدني للفريق الرديف محمد أمين عتو رفقة النادي.

 

درارجة سيلتحق بالفريق غدا

عقب تضييعه الرحلة بسبب عدم جاهزية جواز سفره، من المنتظر أن يلتحق مهاجم العميد وليد درارجة  بالوفد في السودان غدا وهذا قصد التحضير مواجهة المريخ في أفضل الظروف بعد تخلصه من الآلام التي كان يعاني منها.

 

قاسي السعيد: نتفهم غضب الأنصار وقادرون على تحقيق التأهل في أم درمان

تحدث المدير العام الرياضي لفريق مولودية الجزائر كمال قاسي السعيد عن المباراة المقبلة التي تنتظر التشكيلة أمام المريخ، حيث أوضح بأن رفقاء القائد حشود قادرون على العودة بتأشيرة التأهل من السودان، كما أكد تفهمه غضب الأنصار بعد النتائج السلبية الفارطة والتي أرجعها إلى عامل الإصابات وقال أيضا في هذا الشأن " الإصابات أعاقتنا كثيرا هذا الموسم، نتفهم غضب الأنصار وقادرون على العودة بالتأهل من السودان".

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر