لجنة الانضباط تعاقب ديانغ بمباراة نافذة

تعداد العميد يشد رحاله غدا إلى السودان وأمادا يضيع لقاء المريخ

خاص
تعداد العميد يشد رحاله غدا إلى السودان وأمادا يضيع لقاء المريخ
الناشر : mouloudia.org في : 11 / 02 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
يشد زوال غد الثلاثاء وفد مولودية الجزائر رحاله إلى السودان تحسبا للمباراة التي تنتظر رفقاء حشود أمام نادي المريخ هذا السبت بملعب أم درمان لحساب لقاء إياب الدور الربع نهائي من كأس الجزائر، حيث سيتحدى أشبال عمروش عديد الغيابات التي ستحرم التعداد من أبرز عناصره على غرار الملغاشي أمادا الذي تأكد غيابه بسبب إصابة في الكاحل.

 

سفرية الوفد ستكون مراطونية مرورا بالقاهرة

ستكون الرحلة التي سيشدها غدا في حدود الساعة الواحدة ونصف زوالا مراطونية، حيث من المنتظر أن تحط الطائرة رحالها في القاهرة المصرية قبل التنقل بعدها إلى الخرطوم، هذا سيكون الإرهاق هاجس اللاعبين لاسيما بعد المباراة الكبيرة التي قدموها في الكلاسيكو أمام الشبيبة وتمكنهم من الظفر بنقطة من خارج الديار.

 

درارجة عروس وأمادا أبرز الغائبين عن رحلة الغد

سيحرم فريق مولودية الجزائر في المباراة المقبلة من خدمات أبرز لاعبيه بسبب معاناتهم إصابات مختلفة، حيث تأكد بصفة غياب درارجة، عروس وأمادا عن رحلة الغد نحو السودان، ويضافون إلى كل من عزي المصاب وبن عروس الذي أنهى موسمه مبكرا.

المحضر البدني كاليكا سيكون ضمن التعداد

علمنا أن المحضر البدني الجديد للعميد دانيلو كاليكا سيكون معنيا بالرحلة التي سيتنقل فيها الفريق إلى السودان وهذا قصد تقديم الإضافة المنتظرة خاصة بعد رحيل المحضر البدني السابق فارس بلخير.

لجنة الانضباط تعاقب ديانغ بمباراة نافذة

عاقبت لجنة الانضباط التابعة للإتحادية الوطنية لكرة القدم لاعب مولودية الجزائر أليو ديانغ بمباراة واحدة نافذة، وهذا على خلفية تلقيه البطاقة الحمراء في الكلاسيكو الذي خاضه العميد أمام شبيبة القبائل حيث سيضع متوسط الميدان المالي اللقاء المقبل في البطولة أمام مولودية وهران.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر