الإتحاد العربي يعين طاقم تحكيم سعودي لإدارة لقاء المريخ

التشكيلة خاضت حصة استرجاع والمحضّر البدني الإيطالي شرع في عمله

خاص
التشكيلة خاضت حصة استرجاع والمحضّر البدني الإيطالي شرع في عمله
الناشر : mouloudia.org في : 10 / 02 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
خاض رفقاء القائد عبد الرحمان حشود أمسية اليوم حصة استرجاع بمركز عين البنيان، وهي الحصة التي جرت بمعنويات عالية بعد النقطة التي عادت بها التشكيلة من تيزي وزو، كما شهدت تواجد المحضر البدني الإيطالي دانيلو كاليكا الذي شرع في عمله وعاين اللاعبين لأخذ نظرة على طريقة العمل لاسيما وأنه يخوض أول تجربة له في الجزائر.

 

أمادا، عزي وبن عروس عالجوا في العيادة

إستغل الثلاثي المصاب أمادا، عزي وبن عروس حصة الاسترجاع التي خاضها زملائهم من أجل التوجه للعيادة لعلاج إصابتهم، حيث من سيضيع أمادا المباراة المقبلة أمام المريخ السودان كما يواصل سيشرع بن عروس في إعادة التأهيل في حين  سيواصل عزي الغياب عن الميادين بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في لقاء المنافسة العربية أمام النادي السوداني.

درارجة وعروس تدربا على إنفراد ودمو واصل مع المجموعة

شهدت حصة اليوم تدرب الثنائي وليد درارجة وإسلام عروس على إنفراد، حيث ركض اللاعبان على هامش الأرضية ومن المنتظر اندماجهم في المجموعة خلال الأيام المقبلة تحسبا للاستحقاقات المقبلة، ومن جهته واصل عبد الغاني دمو التدرب مع المجموعة بعد أن تخلص نهائيا من الإصابة التي أبعدته عن "العميد" لفترة طويلة.

 

التشكيلة تطير إلى السودان هذا الثلاثاء

سيطير بعد غد الثلاثاء وفد فريق مولودية الجزائر إلى العاصمة السودانية تحسبا للمباراة المهمة التي تنتظر رفقاء حشود أمام نادي المريخ لحساب إياب الدور الربع نهائي من كأس زايد للأندية البطلة، حيث برمجت الرحلة ظهرا وسيغيب عن الوفد عديد اللاعبين بسبب الإصابات على غرار أمادا، بن عروس وعزي.

 

الإتحاد العربي يعين طاقم تحكيم سعودي لإدارة لقاء المريخ

أفرج الإتحاد العربي لكرة القدم عن أسماء الحكام المعنيين  بإدارة لقاء فريق مولودية الجزائر والمريخ السوداني لحساب لقاء إياب الدور ربع نهائي من كأس زايد للأندية البطلة، حيث أوكلت المهمة للحكم السعودي تركي الخضير بمساعدة كل من الثلاثي هشام الرفاعي ومحمد الهويش بالإضافة إلى خالد بن صالح.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر