عمروش: نشكر إدارة الشبيبة على حفاوة الإستقبال، وعشنا كلاسيكو مثالي

العميد يعود بتعادل ثمين من تيزي وزو والروح الرياضية الفائز الأكبر

خاص
العميد يعود بتعادل ثمين من تيزي وزو والروح الرياضية الفائز الأكبر
الناشر : mouloudia.org في : 09 / 02 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
ملعب أول نوفمبر، أرضية صالحة، جمهور غفير، طقس جميل، التحكيم للثلاثي: سعيدي، إيتشعلي، زرهوني. الأهداف: سعدو (د66) لـ الشبيبة / فريوي (د44) لـ المولودية ش. القبائل: صالحي، بلايلي، شتي، سعدو، تيزي بوعلي، بن يوسف، بن شعيرة، بلغربي، حمرون، أوقاسي، أوشي. المدرب: دوما. م. الجزائر: شعال، حشود، لعمارة، مرواني، بن دبكة، ديينغ، حاشي، أمادا، بن علجية، تبي، فريوي. المدرب: عمروش.

تمكن فريق مولودية الجزائر عشية اليوم من خطف ونقطة ثمينة من ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو حين حقق التعادل أمام وصيف الترتيب شبيبة القبائل في المباراة التي لعبت لحساب الجولة الحادية والعشرين، وأجمع كل من تابع اللقاء أن الروح الرياضية هي أهم ما ميز اللقاء الذي جمع الناديين العريقين.

عمروش أعاد حشود إلى التشكيلة الأساسية

قرر المسؤول الاول على العارضة الفنية لفريق مولودية الجزائر في المباراة الماضية إعادة القائد عبد الرحمان حشود إلى التشكيلة الأساسية بعد استنفاذه العقوبة، حيث عوض حدوش زميله نييري على الجهة اليمنى وقدم الكثير في المباراة بالنظر إلى خبره الواسعة

الشوط الأول انتهى بتقدم العميد مع طرد ديينغ

رفقاء الحارس شعال تمكنوا في الشوط الأول من المباراة من فتح باب التسجيل عن طريق المهاجم فريوي الذي دشن رصيده التهديفي مع الفريق العاصمي، كما شهد الشوط الأول طرد متوسط ميدان المولودية ديانغ بعد تلقيه بطاقتين صفراوين.

أمادا ضيع ركلة جزاء والشبيبة عدلت في الشوط الثاني

دخل أشبال عمروش الشوط الثاني بنية مضاعفة النتيجة وهو ما كاد بعد أن منح الحكم ركلة جزاء للمولودية نفذها أمادا وتألق في صدها حارس الشبيبة صالحي، ليتمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة والتي إنتهى عليها اللقاء.

الإيطالي كاليكا سجل حضوره في الملعب وعاين التشكيلة

سجل المحضر البدني الإيطالي دانيلو كاليكا حضوره أمس في ملعب أول نوفمبر، حيث عاين التشكيلة من المدرجات رفقة المدرب المساعد سلاطني، ومن المنتظر أن يرسم عقده في الساعات القادمة من أجل مباشرة مهامه بصفة رسمية.

سويبع عانى من ألالام بعد نهاية المباراة

أحدث مهاجم فريق مولودية الجزائر محمد أمين سويبع طوارئ بعد نهاية المباراة، حيث سقط على الأرض بسبب ألام حادة استدعت تدخل الطبيب، هذا وأكد طبيب الفريق بعد عدة فحوصات أن إصابة الالام التي أثرت على اللاعب غير مقلقة.

 

عمروش: نشكر إدارة الشبيبة على حفاوة الإستقبال، وعشنا كلاسيكو مثالي

عقب نهاية المباراة التي جمعت المولودية بالشبيبة لم يتوانى المسؤول الاول عن "العميد" في شكر إدارة الشبيبة على حفاوة الاستقبال، حيث أكد أنهم وجدوا كل التسهيلات، وأنهم عاشوا "كلاسيكو" بأتم معنى الكلمة، واستوفت فيه كل شروط الإثارة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر