بلخير غاب عن الحصة التدريبية والغيابات هاجس التشكيلة أمام المدية

نقاش اندمج مع المجموعة وحدوش لم يتدرب بسبب الزكام

خاص
نقاش اندمج مع المجموعة وحدوش لم يتدرب بسبب الزكام
الناشر : mouloudia.org في : 02 / 02 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
عادت عشية اليوم تشكيلة فريق مولودية الجزائر إلى أجواء التدريبات بمركز عين البنيان تحضيرا للمباراة المقبلة التي تنتظر "العميد" أمام أولمبي المدية، حيث شهدت التدريبات غياب المدرب فارس بلخير، فيما ستشكل الغيابات هاجس الطاقم الفني في موعد الثلاثاء بالنظر إلى كثرتها وأهمية المباراة.

بلخير غاب عن الحصة التدريبية والغيابات هاجس التشكيلة أمام المدية

عادت عشية اليوم تشكيلة فريق مولودية الجزائر إلى أجواء  التدريبات بمركز عين البنيان تحضيرا للمباراة المقبلة التي تنتظر "العميد" أمام أولمبي المدية، حيث شهدت التدريبات غياب المدرب فارس بلخير، فيما ستشكل الغيابات هاجس الطاقم الفني في موعد الثلاثاء بالنظر إلى كثرتها وأهمية المباراة.

 

المحضر البدني للفريق الرديف عوض بلخير

غاب المحضر البدني لنادي مولودية الجزائر عن الحصة التدريبية الماضية، حيث شهدت التدريبات حضور المحضر البدني المكلف بتجهيز الفريق الرديف عتو في مركز عن بنيان من أجل تعويض بلخير، حيث قدم المسؤول الأول عن التشكيلة عمروش عتو للاعبين وطالبهم بتطبيق تعليماته والتي ستكون في مصلحتهم وفي مصلحة النادي بصفة عامة.

 

نقاش اندمج مع المجموعة وحدوش لم يتدرب بسبب الزكام

تعذر على مهاجم "العميد" زكريا حدوش التدرب خلال الحصة التدريبية الماضية، حيث فضل الطاقم الفني إعفائه بسبب معاناته من زكام حاد، فيما سجل المدافع المحوري المصاب في المباراة الأخيرة عزي حضور بالزي المدني ولم يشارك بسبب ألآلام في الركبة ومن المنتظر أن يجري صبيحة الغد فحصا بالأشعة للتعرف على مدى خطورة الإصابة.

عدد الغائبين عن لقاء المدية يرتفع إلى 11 لاعب

عقب استحالة مشاركة حشود، سويبع وشريف الوزاني بسبب العقوبة، وتواجد مرواني رفقة المنتخب الوطني الأولمبي، بالإضافة إلى معاناة كل من درارجة، بن عروس، عزي، عروس ودعاس وعدم جاهزية دمو وكنيش للمشاركة في اللقاء المقبل، ارتفع عدد الغائبين عن مباراة الثلاثاء إلى 11 لاعب وهو ما يعتبر هاجسا حقيقيا أمام الطاقم الفني الذي يعول على العودة إلى سكة الانتصارات من الجولة المقبلة.

 

قاسي السعيد اجتمع بالكوادر ورفع من معنوياتهم

سجل المدير العام الرياضي لفريق مولودية الجزائر كمال قاسي السعيد عشية اليوم حضوره في الحصة التدريبية التي خاضها رفقاء حشود في عين البنيان، حيث اجتمع بالكوادر على غرار شعال، بن دبكة وحشود وهذا من أجل رفع معنوياتهم والتأكيد على ضرورة رفع المجهودات تحسبا للاستحقاقات المقبلة.

 

بن عروس سجل حضوره وسيشرع في إعادة التأهيل بعد أسبوعين

شهدت الحصة التدريبية لعشية اليوم تواجد المهاجم الشاب في النادي كريم بن عروس الذي أجرى عملية جراحية ناجحة مؤخرا، حيث ابى هذا الأخير إلا الحضور إلى عين البنيان ومساندة زملائه لتجاوز هذه المرحلة والعمل على العودة إلى سلسلة النتائج الإيجابية من بوابة لقاء المدية.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر