التشكيلة تخوض حصة الاستئناف وتعداد المصابين يرتفع

عزي يجري فحصا بالاشعة يوم الأحد قد يغيب عن موعد المدية

خاص
عزي يجري فحصا بالاشعة يوم الأحد قد يغيب عن موعد المدية
الناشر : mouloudia.org في : 01 / 02 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
خاضت تشكيلة مولودية الجزائر صبيحة اليوم حصة استئناف بمركز عين بنيان بعد المباراة التي خاضها رفقاء حشود أمس أمام نادي المريخ السوداني والتي انتهت بالتعادل السلبي، حيث توجه اللاعبون الأساسيون اللإسترجاع في الصونة بعد المجهودات المقدمة في اللقاء الماضي، وكذا للتحضير للمباراة المقبلة امام المدية.

التشكيلة تخوض حصة الاستئناف وتعداد المصابين يرتفع  

 

خاضت تشكيلة مولودية الجزائر صبيحة اليوم حصة استئناف بمركز عين بنيان بعد المباراة التي خاضها رفقاء حشود أمس أمام نادي المريخ السوداني والتي انتهت بالتعادل السلبي، حيث توجه اللاعبون الأساسيون اللإسترجاع في الصونة بعد المجهودات المقدمة في اللقاء الماضي، وكذا للتحضير للمباراة  المقبلة امام المدية.

 

عزي يجري فحصا بالاشعة يوم الأحد قد يغيب عن موعد المدية

عقب الإصابة التي تلقاها في المباراة الماضية أمام المريخ، رهن المدافع المحوري حظوظ مشاركته في اللقاء المقبل أمام اولمبي المدية، حيث من المنتظر أن يغيب اللاعب عن الموعد ، بما انه سيجري فحصا بالأشعة هذا الأحد للتعرف على مدى خطورتها، خاصة وان اللقاء سيلعب هذا الثلاثاء على أرضية ملعب 5 جويلية.

 

سويبع وحشود غير معنيان بمواجهة المدية

بعد  تلقى الثنائي الإنذار في مباراة النصرية لحساب الكأس، لن يكون الثنائي سويبع وحشود  معنيا بالمباراة المقبلة التي تنتظر فريق مولودية الجزائر امام اولمبي المدية، اذ سيضاف اللاعبان إلى قائمة الغائبين عن المباراة التي ستكون في غاية الأهمية بالنظر إلى النتائج الأخيرة ووضعية النادي العاصمي في سلم الترتيب.

 

مرواني ودعاس معنيان بتربص المنتخب الاولمبي

سيكون ثنائي فريق مولودية الجزائر الشاب مرواني وسعيد دعاس معنيان في الأيام القليلة المقبلة بتربص المنتخب الاولمبي، وهذا تحضيرا للاستحقاقات التي تنتظر التشكيلة الوطنية قي المواعيد المقبلة، حيث سيضيع اللاعبان مباراة المدية بنسبة كبيرة بما ان اللقاء يتصادف مع التربص.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر