المولودية تضيع أبرز أهدافها الموسمية

ن.حسين داي 1 – 0 م.الجزائر

خاص
ن.حسين داي 1 – 0 م.الجزائر
الناشر : mouloudia.org في : 23 / 01 / 2019 الكاتب : H.H التاريخ : المصدر : Mouloudia.org
تكبد فريق مولودية الجزائر اليوم إقصاء مرا بعد هزيمته أمام نصر حسين داي بهدف قاسمي في الدقيقة 83 من ركلة جزاء، بعد أن لمسة الكرة حشود في يده.

ن.حسين داي 1 – 0 م.الجزائر

المولودية تقصى من الكأس بهدف قاسمي والنصرية تتأهل للدور الموالي

ملعب 20 أوت بالعناصر، طقس ممطر، جمهور غفير، أرضية جيدة، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي: عوينة، كشيدة، عوينة.

 

ن.حسين داي: مرباح، توقاي، خياط، خاسف، ورتاني، بوسماحة( رايح د'66)، علاتي، يوسفي( يعيش د'63)، شويطر، يايا، قاسمي. المدرب: لاسات.

م.الجزائر: شعال، حشود، لعمارة، عزي، مرواني، ديينغ، بن دبكة، فريوي( شريف الوزاني د'45)، بن علجية، حدوش( درارجة د'62)، سويبع. المدرب: عمروش.

 

الإهداف: قاسمي د' 83 للنصرية

الإنذارات عزي د' 88 من المولودية

 

تكبد فريق مولودية الجزائر اليوم إقصاء مرا بعد هزيمته أمام نصر حسين داي بهدف قاسمي في الدقيقة 83 من ركلة جزاء، بعد أن لمسة الكرة حشود في يده.

اللاعبون صنعوا عدة فرص في الشوط الأول

بداية رفقاء عزي كانت قوية، حيث صنعوا عدة فرص خطيرة وكانوا الأقرب للتسجيل عن طريق بن دبكة وسويبع في أكثر من مرة، لكن نقص الفعالية الهجومية تارة وتألق الحارس مرباح تارة أخرى حرم النادي من فتح باب التسجيل.

انهيار تام للاعبين في الشوط الثاني

في الشوط الثاني أجرى المسؤول الأول على العارضة الفنية عمروش تغيرا بإقحام شريف الوزاني مكان فريوي، وهو ما حد من خطورة الخط الهجومي ومنح الثقة للمنافس الذي خرج من منطقته للتسجيل، وفي أخر أنفاس المباراة تمكن قاسمي من فتح باب التسجيل عن طريق ركلة جزاء، وحاول لاعبوا المولودية التعديل بعدها لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز النصرية وإقصاء العميد من الدور الثمن نهائي.

عمروش تلقى انتقادات لاذعة بسبب خياراته

تلقى عادل عمروش وابلا من الانتقادات بسبب خياراته الفنية، حيث أجمع كل من تابع المباراة أن التغييرات التي قام بها المدرب كانت خارج الإطار بدليل عدم تسجيل أدنى إضافة من البدائل منذ حلولهم في أرضية الميدان.

الأنصار ثاروا على الطاقم الفني بعد اللقاء

وبعد نهاية المباراة ثار أنصار فريق مولودية الجزائر الذين سجلوا حضورهم في مدرجات ملعب 20 أوت على الطاقم الفني وحملوه مسؤولية النتائج لاسيما وأن الفريق لم يبدي أي عزيمة من أجل تحقيق التأهل على حساب النصرية.

مرواني أحسن عنصر في المولودية والأنصار صفقوا له

نال الوافد الجديد في صفوف فريق مولودية الجزائر الذي شارك اليوم لأول مرة أساسيا ضد النصرية الثناء الكثير، حيث قدم أداء في المستوى وأكد أنه صفقة مربحة للفريق واستثمار حقيقي لباقي السنوات، كما حيا الأنصار اللاعب بعد المباراة نتيجة مستواه.

المولودية تتلقى الهزيمة الأولى في 2019

تعد الهزيمة التي تكبدها أشبال عمروش اليوم الأولى لهم في 2019 حيث لم يسبق لرفقاء حشود وأن تكبدوا أي هزيمة قرابة شهر من السنة الجديدة وهو عكس ما حدث الموسم الماضي أين صمد أبناء كازوني لأكثر من شهر.

التشكيلة تضيع أبرز أهدافها الموسمية

ضعيت تشكيلة فريق مولودية الجزائر بعد الإقصاء المر أمسية اليوم أمام النصرية أولى أهدافها الموسمية، حيث حددت الإدارة التتويج بالكأس هدفا رئيسيا للمدرب عمروش، وهو الهدف الذي أضحى في خبر كان بعد أن عول الأنصار عليه كثيرا من أجل إنقاذ الموسم.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر