المولودية تتعادل أمام متذيل البطولة وتضيع نقطتين

مولودية الجزائر 1 × 1 شباب بلوزداد

خاص
مولودية الجزائر 1 × 1 شباب بلوزداد
الناشر : mouloudia.org في : 18 / 01 / 2019
تعادل مساء اليوم عميد الأندية الجزائرية، في لقاء الجولة 18 أمام متذيل الترتيب شباب بلوزداد بهدف لمثله، سجل للمولودية سويبع، في حين عدل شتال النتيجة للضيوف.

مولودية الجزائر 1 × 1 شباب بلوزداد

المولودية تتعادل أمام متذيل البطولة وتضيع نقطتين

البطاقة الفنية: 

ملعب 5 جويلية الأولمبي، جمهور غفير، أرضية صالحة، طقس بارد، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي :عاشوري، طامن وبولفلفل.

الإنذارات :

الأهداف: سويبع للمولودية د49، شتال لشباب بلوزداد د71.

مولودية الجزائر: شعال، حشود، لعمارة، عزي، ميباراكو، ديينغ ، بن دبكة، بورديم، بن علجية( تبي)، حدوش ، سويبع

المدرب :عمروش.

شباب بلوزداد: سيدريك، بولخوة، كداد، بوشار، نساخ، تريكات، سعيود، سالمي، بوسليو، بالغ، بشو

المدرب :عمراني.

تعادل مساء اليوم عميد الأندية الجزائرية، في لقاء الجولة 18 أمام متذيل الترتيب شباب بلوزداد بهدف لمثله، سجل للمولودية سويبع، في حين عدل شتال النتيجة للضيوف.

وبالعودة لتفاصيل المباراة، فإن الفريقين دخلا بحذر شديد وصنعا بعض الفرص لكنها لم تكن خطيرة، ما عدا توزيعة من بالغ ناحية بشو، هذا الأخير سددها لكنها ارتطمت بالقائم وحرمت الضيوف من هدف السبق.

بعدها لم تكن هنالك أي محاولات خطيرة من الجانبين، وانتهى الشوط الأول بدون أهداف.

المرحلة الثانية، دخلها زملاء حشود بقوة، حيث تمكن سويبع من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 49، وذلك بعد توزيعة رائعة من حدوش.

بعدها حاول لاعبو العميد اضافة الثاني، في حين أن الضيوف حاولوا تعديل النتيجة ونجحوا في ذلك في الدقيقة 70، أين  نفذ بولخوة تماس ناحية شتال الذي سدد من بعيد وسكنت كرته شباك شعال.

بعد ذلك حاول الفريقان اضافة هدف ثان وتسجيل هدف الفوز لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بتعادل ايجابي لا يخدم الطرفين.

سويبع يبصم عن هدف خامس من 5 مباريات

تمكن المهاجم سويبع من تأكيد عودته القوية، أين سجل خامس هدف له منذ بداية مرحلة العودة، ومن 5 مباريات، أي بمعدل هدف في كل لقاء ليتصالح مع الأنصار ويؤكد أنه عاد لمستواه بعد مرحلة فراغ مر بها في فترة سابقة.

 

عزي تلقى بطاقة صفراء وسيغيب أمام النصرية

وشهد "الداربي" تلقى ايوب عزي باقة صفراء مع نهاية الشوط الأول بسبب الإحتجاج على الحكم عاشوي، حيث سيضيع بذلك المدافع المحوري لقاء الدور الثمن نهائي من الكأس ضد نصر حسين داي، وهو ما سيكون عائقا كبيرا للمدرب عمروش بعد تأكد مغادرة ميباراكو وعدم جاهزية الوافد الجديد كنيش لمشاركة في المنافسة الرسمية.

 

الإدارة نظمت حفل وداع لميباراكو بعين البنيان

عقب نهاية "الداربي" نظمت إدارة فريق مولودية الجزائر حفلة بمركز التدريبات بعين البنيان على شرف زيدان ميباراكو الذي سيغادر الفريق للعب في البطولة السعودية، وجاءت هذه الخطوة للمجهودات الكبيرة التي قدمها اللاعب طيلة تواجده في الفريق، وهو المعروف بأخلاقه الكبيرة وتفانيه في العمل سواء في التدريبات أو المباريات الرسمية.

 

عمروش برمج حصة استرجاع صبيحة الغد

برمج المسؤول الأول عن العارضة الفنية لفريق مولودية الجزائر حصة استرجاع للاعبين غدا الجمعة على الساعة العاشرة صباحا، وهذا بعد المجهودات الكبيرة التي قام بها اللاعبون في الداربي رغم النتيجة المحققة التي لم ترضي كثيرا الرجل الأول في العارضة الفنية.

 

لقاء الفريق الرديف سيجرى غدا بملعب زرالدة

سيكون رديف فريق مولودية الجزائر غدا على موعد مع مباراة الجولة الثامنة عشر من البطولة حين يواجه رديف شباب بلوزداد بداية من الساعة العاشرة صباحا على أرضية ميدان ملعب  زرالدة، حيث يسعى رفقاء رضا جهدو إلى الة الظفر بنقاط المباراة وتحسين مكانة التشكيلة في سلم الترتيب العام بعد سلسلة النتائج السلبية.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر